أسرع السيارات اليابانية: قائمة بثمانية سيارات تحرق طريق

لقد أنعم صانعو السيارات اليابانيون العالم بالعديد من السيارات اليابانية الشهيرة . في الواقع ، هناك العديد من المرشحين عندما تتحدث عن أسرع السيارات اليابانية . هذه السيارات عالية الأداء ميسورة التكلفة ، كما أنها تشكل مظهرًا جانبيًا أنيقًا وتصميمًا انسيابيًا.
قائمة بأسرع 8 سيارات يابانية
الخط الأمامي العلامات التجارية اليابانية مثل تويوتا، هوندا، و نيسان وتصنيع الكثير من scorchers الطريق. لقد جمعنا قائمة ببعض متسابقي المضمار الأسطوريين الذين يضمون العديد من العلامات التجارية الشهيرة بدلاً من علامة واحدة أو اثنتين فقط. لنتعرف على أسرع السيارات اليابانية,

لا تحتفظ قائمة أسرع السيارات اليابانية بأي ترتيب معين.

أسرع السيارات اليابانية: Nissan GT-R Nismo

مرت بضع سنوات على إطلاق GT-R Nismo ، لكنها لا تزال أسرع سيارة GT-R على الإطلاق. في الواقع ، رفعت السيارة مستوى أداء السيارات الخارقة. قادرة على تحريك 196 ميلاً في الساعة ، ويمكن لهذه السيارة أن تزيد من 0 إلى 60 ميلاً في الساعة في 2.7 ثانية.
سيكون طراز 2020 الجديد قادرًا على توليد قوة مذهلة تبلغ 600 حصان من محرك 3.8 لتر V6. تحتوي هذه السيارة أيضًا على ألواح هيكل من ألياف الكربون ، ونظام فرامل من السيراميك الكربوني ، ونظام تعليق مضبوط للمنافسة ، والعديد من الميزات الأخرى المصممة بذكاء لتحسين الأداء.

أسرع السيارات اليابانية: Subaru Impreza 22B STi

أنتجت سوبارو بعض أساطير الرالي في التسعينيات واستحوذ 22B STi على قمة هذا الأداء. أطلقت السيارات السيارة للاحتفال في 40 تشرين الذكرى ونجاحها تجمع لا يصدق من خلال 90S.
استنادًا إلى منصة WRX STi ،كما تم تصميم محرك 22B STi المزود بشاحن توربيني وعجلات الدفع الرباعي لتوفير أداء من الدرجة الأولى في جميع الأحوال الجوية. مع محرك 2.2 لتر EJ22G ، يمكن أن ينتج 276 حصانًا.

يستغرق 22B STi 4.6 ثانية فقط للانتقال من 0 إلى 62 ميلاً في الساعة ويمكن أن تصل أعلى سرعة إلى 157 ميلاً في الساعة. كان إنتاج السيارة محدودًا ، ولكن تم بيع جميع الوحدات في غضون أيام قليلة بعد إطلاقها في عام 1998.

سيارة Lexus LFA

كونها واحدة من أسرع السيارات اليابانية ، فمن المؤكد أن هذه السيارة ستثير إعجاب محبي السرعة. في الواقع ، تم تصميمه مع وضع مضمار نوربورغرينغ الألماني في الاعتبار وتوقيته 7: 13.92 في هذا المسار بالذات يعد إنجازًا رائعًا لشركة تويوتا. كما يتمتع سائقو السرعة بخيار الحصول على حزمة نوربورغرينغ لتجربة أداء أفضل.
كما يستغل LFA قوة محرك قوي سعة 4.8 لتر V10 داخل جسمه الأملس. يمكنك تحريك الطريق بسرعة قصوى تبلغ 202 ميل في الساعة والانتقال من 0 إلى 60 في 3.6 ثانية فقط.

أسرع السيارات اليابانية: Acura NSX

NSX هي سيارة رياضية رائعة لا تجمع بين الهندسة اليابانية والتصميم الإيطالي فحسب ، بل تضم أيضًا اقتراحات من سائق السباقات البرازيلي العظيم أيرتون سينا. يبدو التحرير والسرد جيدًا بدرجة يصعب تصديقها ، لكن السيارة تمكنت من تجميع كل شيء معًا بطريقة ما.
إن التصميم المستقبلي لـ NSX كافٍ للتخلي عن أن لديها روح سيارة رياضية تنبض بداخلها. يتميز الطراز الهجين بثلاثة محركات كهربائية ، وهو يستوعب محرك 3.5 لتر V6 يمكنه توليد 573 حصانًا. كونها مستجيبة بشكل لا يصدق حتى في الدورات المنخفضة ، تعد NSX بلا شك واحدة من أسرع السيارات اليابانية .

Lexus IS-F (لكزس IS-F)

اختيار مثالي للأشخاص الذين يجدون أخدودهم في السيارات الحديثة يسخرون قوة حصان السباق. هذه السيارة هي ببساطة وحش وتقدم أداءً رياضيًا تفخر به لكزس.
معبأة داخل نظام الدفع هو محرك V8 سعة 5.0 لتر يمكنه توليد 416 حصان. سرعتها القصوى محددة بـ 170 ميلاً في الساعة ، وتستغرق 4.6 ثانية للانتقال من 0 إلى 60.

أسرع السيارات اليابانية: Mitsubishi 3000GT VR4

في 3000GT VR4 ، تقدم ميتسوبيشي لعشاق السيارات الرياضية واحدة من أسرع السيارات اليابانية بنطاق سعري متواضع.
يمكن لمحرك التوربو DOHC 24v V6 في السيارة ، الذي يركض من 0 إلى 60 في 5 ثوانٍ فقط ، أن يولد 320 حصانًا. مع ناقل حركة يدوي بـ 6 سرعات ، يمكنه رفع سرعة قصوى تبلغ 165 ميلاً في الساعة.

Toyota Supra Mark IV (تويوتا سوبرا مارك IV)

لطالما كانت سوبرا نموذجًا مشهورًا لسيارات تويوتا. قررت شركة صناعة السيارات منحها دفعة من خلال تطوير طراز Mark IV في عام 1993.
تحتوي هذه السيارة ذات المظهر العتيق على محرك توربو يمكن أن يعمل بقوة 320 حصان. يستغرق الانطلاق من 0 إلى 60 4.3 ثانية فقط لهذه السيارة.

Nissan 370Z (نيسان 370Z)

370Z هو اسم شائع آخر بين أسرع السيارات اليابانية . هذه سيارة رياضية شرسة ، وريثة جديرة للخط الطويل من طرازات Z الشهيرة.
يبدو مثل سيارة رياضية عادية ، يمكن لهذا الطراز أن يولد قوة كبيرة باستخدام محرك V6. يمكن للطراز الأساسي أن يولد 332 حصانًا ويمكن لجميع الزخارف التسليح من 0 إلى 60 في أقل من 5 ثوانٍ. كن حذرًا عند قيادتها على الطرق السريعة لأن سرعتها القصوى 155 ميلاً في الساعة.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

التعليقات مغلقة.