أشهر المأكولات اليابانية وطريقة تحضيرها لمساعدتك على الشعور بثقة أكبر في المطبخ

اليوم سوف نتعرف على أشهر المأكولات اليابانية وطريقة تحضيرها وغني عن القول أن أحد عوامل الجذب الرئيسية في اليابان هو طعامها. تتمتع اليابان بنسب طهوية رائعة تجذب جحافل من الزوار على مدار العام. ولكن لكي تقدر حقًا الوقت والفن والجهد المبذول في صنع أطباقك المفضلة ، عليك أن تفعل أكثر من مجرد تناولها ، ولهذا السبب يعد أخذ دروس الطبخ في اليابان أحد أفضل الطرق لتجربة البلد .

لا يقتصر الطعام في اليابان على القوت فقط ؛ إنها طريقة حياة مدمجة بعمق في الثقافة وتمثل أولئك الذين يصنعون الأطباق التي نتناولها.

airKitchen عبارة عن منصة تدرك أهمية تجربة الطعام الياباني وحواجز الدخول التي يمكن أن تمنع العديد من الأشخاص الأجانب من القفز من خلف طاولة العشاء إلى خلف طاولة المطبخ.

من خلال airKitchen ، يمكنك حجز دروس طهي فريدة وغامرة يستضيفها اليابانيون المحليون الذين يتمتعون بخبرة مهنية وتعلم منزليًا يديرون دروسًا في مطابخهم واستوديوهاتهم المنزلية في جميع أنحاء اليابان.

بعد طهي الطعام ، يمكنك الجلوس مع المضيفين ومشاركة وجبة ومحادثة – وهي فرصة مثالية لبناء علاقة إنسانية حقيقية وإلقاء نظرة خلف الكواليس على جانب من اليابان لا يراه معظم السياح أبدًا.

[إنها] فرصة مثالية لبناء علاقة إنسانية حقيقية وإلقاء نظرة من وراء الكواليس على جانب من اليابان لا يراه معظم السياح أبدًا.

كما ستجد أيضًا العديد من دروس نباتية ونباتية قابلة للتكيف على airKitchen أيضًا. لذلك إذا كان لديك بعض القيود الغذائية ، في كثير من الأحيان ، يمكن حسابها ؛ فقط أخبر مضيفك مسبقًا حتى يتمكن من الاستعداد. إذا كنت حريصًا على التسجيل ولا تعرف من أين تبدأ

فإليك عددًا قليلاً من الفصول الدراسية في طوكيو التي نوصي بها.

أشهر المأكولات اليابانية الرامن Ramen

الرامن هو طبق ذو شعبية كبيرة في اليابان، بالتأكيد ، يحب الجميع تناول الرامين ، لكنه أحد تلك الأطعمة التي لا تتاح لك فرصة تجربة صنعها بنفسك. ومع ذلك ، إذا انضممت إلى فصل دراسي مثل فصيلة رامين وجيوزا على الطراز المنزلي

فيمكنك صنع رامين ريفي على الطراز المنزلي مع جيوزا مقلي وطبق جانبي

مثل مخلل الخيار المقرمش ، مرافقات رامين المثالية! أسلوب رامين الذي تعلمه المضيف الحالي في منزله هو أسلوب أتقنته والدتها أثناء نموها: نودلز سميكة ومضغوطة ومرق بسيط ولكنه مرضٍ. إنه دافئ ودافئ وممتع في صنعه وطعام الراحة الياباني المثالي لفصل الشتاء.

سوشي Sushi

هل تريد إثارة إعجاب الضيوف في المرة القادمة التي تتناول فيها حفل عشاء؟ ثم يعد التسجيل في فصل دراسي لصقل مهاراتك في صناعة السوشي إحدى الطرق الأساسية للتباهي قليلاً أثناء صنع طبق متعدد الاستخدامات ولذيذ. ماذا عن التعلم من طاهي سوشي محترف يتمتع بخبرة تزيد عن 35 عامًا في صنع السوشي؟ في فصل السوشي الاحترافي ، ستتعلم من طاهٍ شغوف بالطهي المنزلي الياباني ويريد مشاركة أفراحه مع العالم. ستتعرف على كيفية صنع أرز الخل المثالي ،- عنصر لا يتجزأ من السوشي – يمكنك صنع السوشي على طريقة نيجيري الكلاسيكية والسوشي الملفوف يدويًا أيضًا. كجزء من الفصل الدراسي

يسعد طاهي السوشي أيضًا بإعطائك بعض المؤشرات الإضافية حول كيفية استخدام السكين الياباني بشكل فعال لضمان أن مهاراتك في السوشي الجديدة في مستويات الأداء القصوى. احترس من جيرو !

حلويات اليابانية Japanese Sweets

لا تعد Wagashi المعروفة أيضًا باسم الحلويات اليابانية التقليدية ، قطعًا لذيذة من فنون الطعام فحسب ،

ولكنها أيضًا جزء أساسي من تجربة حفل الشاي الكلاسيكي. انضم إلى ورشة عمل صنع الحلويات العادية في شيبويا

حيث ستتعلم كل شيء عن كيفية صنع الحلويات اليابانية التقليدية وأين يمكنك تجربة الحلويات اليابانية التقليدية

بالإضافة إلى السياق الذي يتم فيه تجربة هذه المسرات اللذيذة عادةً. بمجرد الانتهاء ، ستتمكن من الاستمتاع بتناول إبداعاتك الصغيرة اللطيفة مع وعاء من الماتشا اليابانية الأصيلة.

أشهر المأكولات اليابانية أودون Udon

على الرغم من أن مكوناتها بسيطة ، إلا أنه من الصعب بشكل مخادع صنع نودلز أودون المثالية ، ولكن إذا قمت بالتسجيل في فصل دراسي خاص بصناعة الأودون ، فستكون سيدًا واثقًا من المعكرونة في وقت قصير جدًا. أيضا تقام دروس صناعة الأودون يدويًا في حي أساكوسا الشهير والتاريخي ، وتغطي عملية صنع الأودون بأكملها

بدءًا من كيفية صنع نودلز لفائف الأودون ، وكيفية صنع صلصة المرق للنودلز وكيفية تحضير الخضروات الموسمية للحصول على طبق لذيذ. تمبورا تتصدر. أثناء الفصل ، سيعلمك المضيف المضياف أيضًا كيفية كتابة اسمك بالكانجي ويعطيك نصائح محلية حول المكان الذي تذهب إليه إذا كنت في المدينة في إجازة.

رول السوشي Decorative Roll Sushi

إذا كنت قد صنعت السوشي بشكل منتظم بالفعل ، أو كنت ممن يحبون الجمع بين ذوقك الفني وبراعتك في الطهي ، فإن صف السوشي والموتشي القائم على فن جينزا هو التجربة المناسبة لك. قام المضيف بصياغة الطبقة المثالية للضيوف الأجانب الراغبين في قضاء وقت ممتع مع طعامهم. خلال الفصل ، أيضا ستتعلم كيفية استخدام أرز السوشي ، والخيار ، والأعشاب البحرية ، وحصيرة الخيزران المتدحرجة

إقرأ أيضا : العطل الرسمية والمناسبات السنوية في اليابان

وعجين الموتشي ، ومدافع الهاون والمدقة لإنشاء روائع صغيرة تضيء أي صندوق بينتو. لا يستخدم هذا الفصل أي سمكة على الإطلاق

لذا فهو مثالي للنباتيين أو أولئك الذين لا يهتمون كثيرًا بالمأكولات البحرية ولكنهم ما زالوا يرغبون في الانغماس في عالم صنع السوشي.

أشهر المأكولات اليابانية Kyara-ben

Kyara-ben ، التي تُترجم إلى شخصية بينتو (أو غداء معبأ بالشخصيات )

هو الفن الياباني المتميز لإعادة إنشاء الشخصيات الكرتونية المفضلة لديك والشعارات والصور كطعام بسيط من السوشي. طريقة مرحة لإضفاء البهجة على نظامك الغذائي

إنها حرفة طعام فائقة الجودة تم إتقانها من خلال تنقيط الأمهات على مر الأجيال ولكنها الآن مناسبة تمامًا لعصر Instagram.

كما استضافتها معلمة من ذوي الخبرة في الطبخ الياباني (حصلت على جائزة لعملها في مسابقة صندوق غداء الشخصيات الدولية لعام 2012)

فئة الغداء الخاصة بشخصيات الرسوم المتحركةفي أكيهابارا مناسب للأشخاص من جميع مستويات مهارة الطهي ، بما في ذلك المبتدئين والأطفال

مما يجعلها مجموعة كاملة من المرح لجميع أفراد الأسرة. من ستفعل؟

سوشي النباتي Vegetarian Sushi

في حين أن كونك نباتيًا في اليابان ليس دائمًا أمرًا سهلاً ، إلا أن إحدى أعظم فوائد airKitchen هي المجموعة الهائلة من الفصول القابلة للتكيف النباتية وغير اللحوم المعروضة. و الطبقة السوشي النباتية هي واحدة من هذا القبيل مثال عظيم. خلال الفصل ،كما ستتعلم كيفية صنع السوشي الخالي من اللحوم والأسماك والذي يكون غنيًا بالألوان ولذيذًا مثل أي سوشي آخر هناك. لا تحتوي جميع المنتجات المستخدمة على مخزون من الأسماك أو الحيوانات ، لذلك يمكن للأصدقاء النباتيين أن يستريحوا بسهولة أيضًا.

وصفة زلابية جيوزا Gyoza dumplings

جيوزا هي واحدة من أفضل الوجبات الخفيفة في البلاد. النسخة اليابانية من الزلابية

هذه الجيوب الصغيرة المقرمشة المحشوة باللحم (نموذجيًا) هي الطبق الجانبي المثالي الذي يمكنك إحضاره إلى نزهة أو حفلة عشاء أو تناول الطعام في المنزل. لا تتوقع غيوزا العادي الخاص بك في فصل الدمبلينغ

أيضا مدرس الفصل هو أيضًا أخصائي تغذية ممارس ذو خبرة في أساليب الطبخ اليابانية والنباتية والماكروبيوتيكية. لذا ، فأنت تعلم أن كل ما ستفعله في المطبخ قد تم إتقانه إلى الدرجة التاسعة.كما يمكنك أن تتعلم كل ما يجب أن تعرفه عن صنع gyoza المثالي ، وإذا كنت نباتيًا ، يمكن للمضيف تكييف الفصل ليلائم متطلباتك الغذائية أيضًا حتى يتمكن الجميع من المشاركة في الحدث.

مارئيك في أشهر المأكولات اليابانية هل تعرف المزيد منها !

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

التعليقات مغلقة.