أفضل 10 سيارات دفع رباعي يابانية يجب أن تكون على قائمة التسوق الخاصة بك

ارتفع الطلب على سيارات الدفع الرباعي والكروس أوفر في العديد من دول العالم واليابان مستعدة لتلبية هذه الطلبات المتزايدة. مع توافر سيارات الدفع الرباعي عالية الجودة من أوروبا وأمريكا ، لماذا يجب أن تهتم بسيارات الدفع الرباعي اليابانية؟

حسنًا ، بالنسبة للمبتدئين ، تحتل السيارات اليابانية مرتبة عالية عندما يتعلق الأمر بالموثوقية والتطبيق العملي. أثبتت سيارات الدفع الرباعي من اليابان على مر السنين أنها متعددة الاستخدامات وقابلة للتكيف.

أفضل 10 سيارات دفع رباعي يابانية

بصرف النظر عن هذا ، فإن سيارات الدفع الرباعي هذه أكثر صداقة للجيب مقارنة بمنافستها في أوروبا وحتى أمريكا. في الواقع ، إنها تقدم بعضًا من أفضل قيمة للدولار الخاص بك ، وذلك بفضل موثوقيتها المقاومة للرصاص وجودة البناء الصلبة. لذلك ، في هذه المقالة ، سنغطي أفضل عشرة سيارات دفع رباعي يابانية يجب أن تكون على قائمة التسوق الخاصة بك إذا كنت تبحث عن ضجة كبيرة لجهودك.

سيارة الدفع الرباعي اليابانية Toyota RAV4

تميل ديناميكيات القيادة في تويوتا إلى الاتجاه الدنيوي من الطيف. سيجد العديد من السائقين أن ركوب 2020 RAV4 مريح والتعامل معه بشكل مناسب. المساحة الواسعة للأرجل في المقاعد الأمامية والخلفية سترضي الركاب البالغين أيضًا.

ترقية 2020 RAV4 هي طراز TRD المؤيد للطرق الوعرة الذي يوفر تعليقًا قويًا جنبًا إلى جنب مع الإطارات والعجلات القوية التي تعمل على تحسين قدرة RAV4s عند الاصطدام بالطرق الوعرة.

يتم تشغيل RAV4 2020 بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر مقترنًا بناقل حركة أوتوماتيكي قياسي من ثماني سرعات. يدفع هذا المحرك 203 حصانًا ويوفر عزم دوران يبلغ 184 رطل-قدم إلى مجموعة نقل الحركة في السيارة.

سيارة الدفع الرباعي اليابانية Lexus NX

لطالما كانت لكزس مكانًا رائعًا في السوق الأمريكية. نظرًا لكونها طراز تويوتا الفاخر ، فليس من المستغرب أن تتنافس لكزس NX على لقب أفضل سيارة دفع رباعي في عام 2020. تتميز هذه الرحلة بخيارين من مجموعة نقل الحركة. الخيار الأول هو محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 ليتر مزود بشاحن توربيني يدفع 235 حصانًا ويوفر عزم دوران يبلغ 258 رطل-قدم إلى نظام الدفع.
الخيار الثاني يتميز بنظام الدفع الهجين الذي يعد بالكفاءة على الميزانية. تحقيق تصنيف وكالة حماية البيئة (EPA) البالغ 35 ميلاً للغالون داخل المدينة لكل 33 ميلاً للغالون مجتمعين. تقدم لكزس الفخامة والأداء والموثوقية.

سيارة الدفع الرباعي Nissan Pathfinder

تتميز نيسان باثفايندر بمحرك V6 سعة 3.5 لتر يدفع 284 حصانًا ويوفر عزم دوران يبلغ 240 رطل-قدم لمجموعة القيادة. يأتي نظام الدفع بالعجلات الأمامية في Pathfinder بشكل قياسي ، ولكن لديك أيضًا خيارًا للدفع الرباعي. تبلغ قدرة جر باثفايندرز 6000 رطل.
مع مقاعد الصف الثالث ، يمكن لسيارة نيسان باثفايندر سحب سبعة ركاب كحد أقصى في ثلاثة صفوف من المقاعد مع مساحة واسعة للساق والرأس.

تم تجهيز هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات بأحدث تقنيات السلامة بما في ذلك ، فرامل الطوارئ التلقائية ، وشاشات النقطة العمياء ، والتحكم التكيفي في التطواف ، والتنبيه عبر حركة المرور والتي تعد أيضًا قياسية في باثفايندر SV.

سيارة الدفع الرباعي Infiniti QX50

إنفينيتي هي واحدة من العديد من الشركات تحت مظلة نيسان. سيارات إنفينيتي تشق طريقها بسرعة إلى المنازل الأمريكية. تعتبر سيارات إنفينيتي الرياضية متعددة الاستخدامات جزءًا جيدًا من هذه الحملة الصليبية. منذ ظهور إنفينيتي QX50 لأول مرة في عام 2016 ، مرت هذه السيارة بتحول مذهل.
تم تمديد قاعدة عجلات QX50 الجديدة بمقدار 3.2 بوصة. وقد أدى ذلك إلى زيادة مساحة الأرجل في السيارة بحوالي 4.3 بوصة.

هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات مدعومة بمحرك V6 قياسي يدفع 325 حصانًا إلى العجلات. إنفينيتي QX50 لديها خيار الدفع الرباعي والدفع الخلفي.

Acura MDX

إن العمل الذي تم القيام به في تطوير Acura MDX يظهر أن Acura لا تركز فقط على كونها علامة تجارية فاخرة للسيارات بل هي علامة عملية أيضًا.
قامت هوندا بدمج أحدث إصداراتها المميز Super Handling All-Wheel-Drive في Acura MDX لتحسين التحكم وإدارة عزم الدوران.

يأتي الطراز MDX الجديد مزودًا بناقل حركة أوتوماتيكي قياسي من تسع سرعات حل محل محدد التروس التقليدي بضغطة زر.

يتجاوز MDX أيضًا العديد من سيارات الدفع الرباعي اليابانية المماثلة في ميزات الأمان. تأتي مزودة بتقنيات أمان متطورة مثل نظام النقاط العمياء AcuraWatch وتقنية التخفيف من مغادرة الطريق الجديدة.

Mitsubishi Outlander

تعد ميتسوبيشي آوتلاندر 2020 واحدة من أكثر سيارات الدفع الرباعي اليابانية تنوعًا وعملية في السوق اليوم. تقليم ميتسوبيشي الجديد – الإصدار الخاص ، يقع بين LE و SEL.
يضيف الإصدار الخاص (SP) مزيدًا من التوهج إلى خط Mitsubishi Outlander. يتميز الطراز الأساسي 2020 Outlander بمحرك مضمّن 4 سعة 2.4 لتر مقترنًا بناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار (CVT) يدفع 166 حصانًا. إن التزيين الفائق لـ Outlander هو طراز GT الذي يعمل بمحرك V-6 سعة 3.0 لتر بقوة 224 حصانًا.

يأتي الدفع بالعجلات الأمامية بشكل قياسي في أوتلاندر. ومع ذلك ، لديك خيار الدفع الرباعي.

Subaru Forester (سوبارو فورستر)

صنعت سوبارو على مر السنين اسمًا لنفسها كواحدة من أفضل شركات تصنيع سيارات السباق. ومع ذلك ، اختارت سوبارو عدم تقييد نفسها داخل حدود سيارات السباق. لذلك ، في عام 1997 ، خرجت سوبارو وبدأت العمل على السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الرائدة – سوبارو فورستر.
يوفر 2020 Forester قدرة مشروعة على الطرق الوعرة بفضل الخلوص الأرضي المرتفع.

يمكن أن يحمل الحراجي خمسة ركاب عبر صفين. تبلغ مساحة الشحن في فورستر أكثر من 30 قدمًا مكعبة مع فتحة فتحة لسهولة التحميل.

هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات مدعومة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر يدفع 182 حصانًا ويوفر عزم دوران يبلغ 176 رطل-قدم. لديها نظام دفع رباعي قياسي. ناقل الحركة الأوتوماتيكي المتغير باستمرار هو خيار صندوق التروس الوحيد المتاح.

Toyota Land Cruiser (تويوتا لاند كروزر)

و تويوتا لاند كروزر هو SUV الكوني مع القدرة على الدفع الرباعي المتميزة. وتأتي لاند كروزر 2020 في طرازين – القاعدة والإصدار التراثي الجديد الذي أسقط ألواح الركض والصف الثالث ، مع تبديل العجلات الخاصة مقاس 18 بوصة وسلة السقف.

يتم تشغيل لاند كروزر بمحرك V8 سعة 5.7 لتر مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات يدفع 381 حصانًا إلى نظام الدفع الرباعي القياسي ، مع علبة نقل ذات سرعتين.

تشتمل بتات Cruiser ذات العجلات الأربع على نظام تحكم في الجر متعدد ، ونظام خدعة يساعد على تقليل النقاط الضيقة لنصف قطر الدوران والتحكم في الزحف الذي يسمح للطراد بالوقوف على طول وتيرة المشي.

سيارة الدفع الرباعي اليابانية Honda HR-V

تتميز سيارة هوندا HR-V 2020 بمساحة فسيحة للركاب ومقعد خلفي قابل للطي مما يزيد من مساحة الحمولة ، ويتحدى تصنيفها الصغير مع التغليف الإبداعي.
تدفع مجموعة نقل الحركة المضمنة 4 بسعة 1.8 لتر 141 حصانًا إما للعجلات الأمامية أو جميع العجلات لأولئك الذين يختارون نظام الدفع الرباعي. يمكن أن يكون ركوبها صعبًا على الأسطح غير المستوية. يعتبر استهلاك وقود هوندا HR-V صديقًا اقتصاديًا

أيضا تشمل ترقيات Honda HVR البارزة فتحة سقف ، ودخولًا سلبيًا ، ومقاعد أمامية مُدفأة ، والعديد من مساعدات السائق مثل – التحكم في التطواف التكيفي ، والفرملة التلقائية في حالات الطوارئ ، والتحذير من مغادرة المسار ، ومساعدة الحفاظ على المسار ، ونظام الدفع الرباعي.

Mazda CX-5

أيضا تعتبر Mazda CX-5 2020 أكثر سيارات الدفع الرباعي المدمجة رياضية في السوق. تتميز Mazda CX-5 بهيكل منحوت بشكل جميل ومقصورة داخلية جذابة مع بيئة عمل مدروسة وديناميكيات قيادة جذابة ، على الرغم من استبدال المساحة العائلية للتعامل الجيد ومجموعة نقل الحركة القوية.
كما يتم تشغيل Mazda CX-5 بواسطة محرك 4 مضمّن يدفع 187 حصانًا. وكما يقترن محرك Mazda CX-5 بناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات يوفر الطاقة لجميع العجلات الأربع. نسبه المحدودة تعيق المحركات عندما يتعلق الأمر بالقدرة على التمرير على الرغم من إطلاق نوبات سريعة في معظم الأوقات.

في النهاية استعرضنا لكم أفضل السيارات الدفع الرباعي اليابانية الصنع وللمزيد راجع قسم السيارات اليابانية في موقعنا

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

التعليقات مغلقة.